السلام عليكم يا طيب هل تتكرم وتضيف صحف الطيبين إلى المفضلة !!؟

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على محمد وآله الطيبين الطاهرين
يمكنك بتوسط هذه االصفحة الكتابة في صفحات الويب والأوتلوك ـOutlook Express ـ باللغة العربية أو اللهجات المحلية التي تستخدم الحروف الفارسية وإرسالها عبر الإنترنيب أو الشبكات المحلية [ في ويب فقط أو البريد ـ الپست ـ ]
رجاً لا تستخدم غير اللغة العربية الفصحى إلا أن تكون في حاجة للهجتك المحلية ، فإنه مخل بالفصاحة ويؤثر تأثير لا تحمد عليه أذا لم تكن في حاجة للهجتكل المحلية .

 

أولا : أكتب نصك بواسطة النقر بالماوس على الأزرة من لوحة المفاتيح هنا ، ثم أستخدم للتحديد النص المكتوب ولنسخه ولقصه ولنقله بالاستفادة من القائمة التي تظهر باستخدام الجهة اليمنى للماوس أو باتباع الخطوات التالية .


ثانيا : اضغط هنا لتظليل النص ..     ثالثا: اضغط Ctrl + C.    رابعا: انتقل للمكان الذي تريد للنص الظهور فية و اضغط Ctrl+V.


لو شاهدت ما كتبته فعملية الكتابة تسير بشكل جيد.

في الغالب هذه الطريقة لن تعمل إلا مع متصفح انترنيت اكسبلورر [ 4 ] فما فوق


هـديـة الصفحة صفحة  مفاتيح يمكن الكتابة بها بالعربي والفارسي في صفحات الويب والبريد صفحة مفاتيح ( كيب ورد ) هل ترغب بتنزيلها إذا قلت نعم فصلي على محمد وآل محمد ونزلها مع الهدية




هدية للطيبين : بمناسبة العمل في هذه الصفحة وترتيبها في أيام الفاطمية الأولى لسنة 1421 كتاب شعر في مدح فاطمة الزهراء عليها السلام من المكتبة الأدبية والمنشور في شبكة رافد وهو بعنوام :

للزهراء (عليها السلام) شذى الكلمات

مجموعة أدبية تحتوي على قصائدفي مدح فاطمة الزهراء عليها السلام لجمع من الشعراء والادباء.



وهذا مختصر في حبها عليها السلام :



 

اللهم أجعل عملي خالص لوجهك الكريم
خادم علوم آل محمد عليهم السلام
الشيخ حسن جليل حردان الأنباري